أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

أحمد عبدالمجيد يكشف تفاصيل دوره في «عش الدبابير»



يشارك الفنان الشاب أحمد عبدالمجيد، في المسلسل الدرامي الجديد «عش الدبابير»، المقرر انطلاق تصويره نهاية شهر ديسمبر المقبل، تمهيدًا لعرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، وذلك بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى، من معاينة أماكن تصويره.
وقال «عبد المجيد»، في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، إنه يجسد في «عش الدبابير» شخصية صديق مقرب لأحد أبطال العمل، وبعد عدة حلقات يتعرض للقتل.
وتابع:"متحمس للمشاركة مع الفنان عمرو سعد في عمل جديد، بعد أن شاركت معه في (خرم إبرة)، كما إنني فخور بالمشاركة في عمل يجمع مجموعة كبيرة من النجوم بقيادة المخرج المتميز أحمد خالد موسى».
على جانب آخر، انتهى المخرج أحمد خالد موسى، من بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، التى تشمل أغلب مشاهده، حيث ينتمى إلى الدراما الشعبية، مع وجود عدد من الصراعات المختلفة، وهو في مرحلة ترشيح باقي الأبطال والتعاقد معهم.
وتدور قصة «عش الدبابير»، حول شخصين تربطهما صداقة قوية يواجهان صعابًا ومشاكل كبيرة مع عدو لهما، يحاول أن يسيطر عليهما ويتحكم فيهما، ما يجعلهما يدخلان معه في صراعات.
ويجمع العمل مصطفى شعبان وعمرو سعد للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية، ومعهم الفنانون حنان مطاوع، ياسمين رئيس وعدد من ضيوف الشرف والفنانين الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق