سيارات

الميكانيكي وبوش تتحالفان لتقديم خدمة صيانة متميزة لعملاء السوق المصري


كتب – محمود أمين:

تحالفت كلا من شركة ميكانيكي لخدمات إصلاح وصيانة السيارات إحدى شركات مجموعة جي بي أوتو مع شركة بوش الألمانية التي تمتلك أكثر من 13.400 متجر لإصلاح السيارات حول العالم.

وتم اطلاق خدمة Express Bosch Car Service في السوق المصري لخدمات صيانة وإصلاح السيارات مختلفة الطرازات تحت إدارة شركة الميكانيكي.

يهدف التعاون بين كل من BOSCH والميكانيكي من خلال خدمة Express Bosch Car Service في السوق المصري، لرفع مستوي خدمات إصلاح وصيانة السيارات.

تخطط Express Bosch Car Service لقيادة السوق المصري نحو مستوي أعلى من الخدمات في مجال إصلاح وصيانة السيارات، مستندة إلى خبرتها التي تمتد لأكثر من 100 عام في مجال صناعة السيارات، مع أحدث أجهزة كشف الأعطال المتوفرة لدي Express Bosch Car Service تحت إدارة شركة ميكانيكي

تقدم شركة Bosch Car Service مجموعة من الخدمات كخدمة الدرجة الأولى first class وخدمة استشارة الخبراء الفنيين، بالإضافة إلى خدمة توفير قطع الغيار الأصلية من بوش بضمان يصل إلى 12 شهر.

تتخصص Express Bosch Car Service في تقديم خدمة الإصلاحات الميكانيكية الصغيرة والكبيرة للسيارات، بما في ذلك أنظمة الكبح والأنظمة الكهربائية التلقائية والقابض وإصلاح المحرك وعلبة التروس والتشخيص ورفوف التوجيه وبطاريات السيارات وأنظمة تكييف الهواء وصيانة وإصلاح نظام ABS، و غيرها.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق