سيارات

الخدمات الحكومية تعلن عن مزاد كبير لبيع سيارات ومعدات تابعة للشركة العربية لاستصلاح الأراضي


كتب – أيمن صبري:

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، عن إقامة مزايدة علنبية كبيرة في العاشر من ديسمبر المقبل، لبيع معدات وسيارات تابعة للشركة العربية لاستصلاح الأراضي وجهاز تحسين الأراضي.

ومن المقرر بحسب المعلن من قبل الهيئة، أن تقام جلسة المزاد في الثانية عشرة ظهرًا، وذلك داخل الصالة المغطاة التابعة لنادي مدينة نصر الكائن أمام جامعة الأزهر بالحي السادس شرقي القاهرة.

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بإعلان الخدمات الحكومية، دمبر وحفار ودوزر ولودر وهراس ومقطورة وبيك أب وفنطاس وخلاطة وماكينة لحام وجراز كساحة وموتوسيكلات.

وتحمل اللوطات المعروضة بالمزاد علامات "فولفو وكوماتسو ودنيباك وشيفرولية وإفيكو ونصر وأسترا ولينكون وإسكريبر وJGB وفيات وجاوا وMZ وهيتاشي وجيلي ولمبرجيني ونيسان وغيرها.

وتشترط الهيئة، على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط وارتداء الكمامات، ولن يسمح للمخالفين بالمعاينة أو حضور المزاد.

وشددت الهيئة على أن قيمة كراسة الشروط لا يمكن استردادها تحت أي ظرف من الظروف، ذلك بخلاف المبلغ التأميني الذي يمكن استرجاعه في حال لم يرسو العطاء بالمزاد على أحد المشاركين.

ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

وطالبت الهيئة الراغبين في الحضور لجلسة المزاد اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وذلك طبقًا لشروط وزارة الصحة والسكان.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق